14837620000905850
recent
أخبار ساخنة

موقع لتخمين بطاقة جوجل بلاي

الخط

مرحبا العديد منكم طلب مني شرح طرق الحصول على بطاقة جوجل بلاي وحتى انت كنت تبحث على الطرق وجربة العديد من الموقع و التطبيقات ولم تستطيع الحصول عليها حتى اذ
سويت جهد كبير  ولم تستطيع مع الأسف ولكن قناة ياسين





تقدم أشياء رهيب ولم ترها في حياتك من قبل واذ قمت بمتابعة هاذ الخطوات انا متأكد انك ستحصل على ما تريد و بكل سهول وستشكرني على هاذ الشيئ الانك أولا لم تثعب على اي شيئ الانه هاذ الموقع عليه ميزة فقط إضغط وانتظر ما يقارب 100 ثانية وسيقوم الموقع تلقائي بتقديم لك كود لتجربته على بلاي ستور او حسابك جوجل .

هل توجد طرق الربح من الموقع
لا توجد مع الأسف الانه هو عبار عن موقع فقط يقوم بتخمين حتى الربح من الإحالة لا توجد الانه هو أصلا لا تتوفر فيه النقاط وتحويلهم إلى هداية .


 بعد مشاهدة هاذ المقطع اليوم  أحضرت لكن موقع رائع ليس رائع بل أسطوري واكثر يمكنك الربح منه بكل سهول لا حاجة إلى جمع النقاط او جمع الإحالة بمعني لا يوجد عليه ثعب فقط بضغطة زر واحده 😛 وتحصل على البطاقة  سأشرح لكم الموقع قليل لفهم طريقة العمل عليه بطريقة صحيحه .


طريقة العمل
هو عبار عن موقع يقوم بتخمين لك أكواد بطاقة جوجل بلاي والاحتمال الحصول على البطاقة هيا  25% نعم إنها النسبة قليل جدا ولكن ماذ سنفعل هاذ هو أمر الواقع يجيب علينا قبوله لنكمل موضوعنا بخصوصا طريقة العمل ستقوم بالضغط على بدأ لكن أولا ستقوم بتحديد المدينة التي تعيش فيها والهاتف هل Android  او ois  او ايفون بعدها تضغط على star او بدأ وسيبدأ في البحث لك على كود وستقوم بتجربته على حسابك وانشاء الله سيكون شغال 🙃 لدخول الموقع ولمعرفت المزيد من المعلومات حول الموقع شاهدة المقطع الذي متواجد في الأسفل

ماذ يربح الموقع ؟
الموقع بكل بساطة يربح من الإعلانات التي تظهر في الجانب اليمن و اليسر و في الأسفل و فوق يقوم بربح منها ويقوم بشراء بطاقة وينشرها على موقعه بكل بساطه  لدخول الى الموقع  👇👇👇👇👇👇
لدخول إلى الموقع إضغط هنا


                        لمشاهدة الحلقة من هنا 👇


  
  1. اخي يا اخي ممكن تساعدني الرابط ما بوديني عالموقع ليش؟
    بطلعلي واجهة زرقا ومكتوب تحت انا لست برنامج روبوت ولا يدخلني للموقع لماذا
    ارجوك اسمي فري فاير HUSSAM00000
    اكون ممنونلك ارسلي قناع الجمجمة

    ردحذف
  2. أنا حسني من المغرب أنا مثل صديقي تماما هل يمكن أن تبعث لي 2000جوهرة

    ردحذف
  3. أنا حسني من المغرب أنا مثل صديقي تماما هل يمكن أن تبعث لي 2000جوهرة إسمي hosnielbhja

    ردحذف
  4. أنا من المغرب أنا مثل صديقي تماما هل يمكن أن تبعث لي 2000جوهرة إسمي Anasplays541

    ردحذف
  5. مكنعرفش كيفاس والله

    ردحذف
  6. أنا محمد من المغرب من فضلك أن تبعتلي 2000جوهرة من فضلك MEDMEDO3029A

    ردحذف
  7. انا يحي من المغرب هل يمكنك منحي 2000 جوهرة

    ردحذف
  8. ان يوسف من تونس هل يمكنك منحي 2000 جوهرة youssef24151

    ردحذف
  9. ana samir mn lmaroc lah irhm bak sift liya 1500 diamonde

    ردحذف
  10. ana samir mn lmaroc lah irhm bak sift liya 1500 diamonde

    ردحذف
  11. ممكن ترسلي 25مجوهرة وجزاك الله
    إسمي ilyasse2503G

    ردحذف
  12. ممكن ترسلي 1000 من فضلك
    اسمي على اللعبة marwanebmg

    ردحذف
  13. ما عرفت اتخلة الا الموقع ماشفت غير الكتابه

    ردحذف
  14. مايريد الدخول مثل صديقي ممكن تبعت لي ٢٠٠٠جواهر لله يحفظك اسمي ALKOMY0238N

    ردحذف
  15. ابعتلي اي شي اسمي oussama2299

    ردحذف
  16. هادا اسمي يا رائع
    ßÃ❤DãDï
    والله مشكور ادا عملك صحيح

    ردحذف
  17. ممكن ٦٠٠٠ جوهرة اسمي 3leee2005

    ردحذف
  18. الو وش فيه مادخلني على رابط

    ردحذف
  19. انا محمد من المغرب ممكن ان ترسل لي بعض حسب قدرتك simo2948M

    ردحذف
  20. انا خالد من مصر ممكن تبعتلي 10000 جوهره

    ردحذف
  21. طيب انت ابعتلنا جواهر واحنا منعمل لايكات واشتراطات ارسلي ١٠٠٠٠ جوهرة

    ردحذف
  22. طيب انت ابعتلنا جواهر واحنا منعمل لايكات واشتراطات ارسلي ١٠٠٠٠ جوهرة

    ردحذف
  23. هذا اسمي baloch1wh2 على فري فاير
    ارسل لي 500 جوهرة

    ردحذف
  24. هذا اسمي baloch1wh2 على فري فاير ارسل لي 500

    ردحذف
  25. من فضلك انا عاي1000جوهرة

    ردحذف
  26. سلام عليكم ممكن ترسلني جواهر 5000

    ردحذف
  27. بدي هديه تياب بليز

    ردحذف
  28. مايفتح الموقع معي ممكن ترسلي هديه اسمي بالعبهali-500

    ردحذف
  29. 《SIMOWAC》اسمي في اللعبة

    ردحذف
  30. يهوي ابعثلي 500
    😁😁😁😁😈😁

    ردحذف
  31. انا من سوريا الله يجبر خاطرك 2000 جوهرة اذا بتبعلي ياهون لح اشترك بي قناتك واذا مالح تبعتون انت حر 😒

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة