14837620000905850
recent
أخبار ساخنة

أغنية فري فاير

غير معرف
الخط


مرحبا يا اصدقاء اليوم سوف اقدم لكم طريقه تحميل الاغنيه التي قمت بنشرها على قناته هذه الاغنيه وهي التي تسمى بها غدر الزمن او تبنى الذكريات مقدم من طرف شخص مات شخص مجهول الهويه يعني لم يضر نفسه ولا نعلم على اي شيء قام بنشر هذه الاغنيه الاغنيه تعبر عن نفسها يعني تقوم بتعبير ماذا يوجد في 
عبر الزمان وما هو غدر الانسان انا قمت بتنزيل هذه الاغنيه على قناتي الاولى التي قمت بتنزيلها و قمت بعمل فيديو كليب اغنيه فري فاير وتسميمها اغنيه الاصدقاء اغنيه اليسا تابع عليه على شخص مجهول 










الهويه للاعلام عليه ايه جهه والاغنيه لا تحتوي على حقوق الطبع والنشر وهذا شيء جيد جدا لهذا قمت باخذ الاغنيه و قمت بتحميلها وقمت بعمل فيديو كليب على فري فاير قمت باخذ واحد اللقطات من الفايبر الخاص بلعبه كارينا و قمت بتصميم بعض اللقطات من لديه انا عن طريق التحويل الى كذا وكذا وكذا قمت بها اصدقائي و قمت بعمل بعض اللقطات من اللعبه للتجربه ان يقوم تم قتلهم كلهم لاخذ بعض اللقطات العمل في الفيديو كليب هذا الشيء يمكنكم انكم تلاحظون في نهايه هذا الفيديو صوت كل سوء و له ولقد قمت باخذ بها من 












الخاصه بي انا اذا كنت تريد الاغنيه مكتوبه و سوف اقوم بوضعها وسوف تجدون الاغنيه مكتوبه كتابه في الوصف عن القناه فقط قم بالدخول الى قناتي وسوف تجدون الاغنيه مكتوبه كتابه واذا تريد تحميلها اغنيه سوف تجدون في الاسفلحسنا لنستكمل حديثنا يا اصدقاء البعض منكم قمت بتصميم هذا الفيديو كليب يا اصدقاء على لعبه فري فاير بسرعه هذه الاشياء فقد قمت بالدخول الى غيرنا القناه الخاصه بكم تبعد الفاير باس التي يقومون بنشر اعادتني اصدقاء القادم و نقوم باخذ بعض الطلقات كثيره منها وقمت بوضعها في 











الفيديو عندما كنت في ذلك يا اصدقائي بعدها قم بالدخول الى الروم و قمت بالدخول الى الواتساب الخاص بنا و قمت باحضار الاصدقاء الخاص بي في بي ان دخول الى اصدقائي وقلت لهم ماذا يفعلون يقومون بالتصويب على بعضهم بعضا من اخذ الاشياء بعدها قمنا بعمل الفيديوا كليب يا اصدقائي بعد ان قمت باخذ تفطر وبدات في التصميم لقد قمت يا اصدقائي باخذ كل الفيديوهات و قمت بها مع بعضها و قمت بوضع الاغنيه في الاسفل وبعدها قمت بتصميم بكل شيء واذا قمت بتصميم الصوره
لتحميل الأغنية اضغط هنا
شكرا على المشاهده يا اصدقائي ونصدق في فيديو جديد ان شاء الله فقط ترقبونا فيديوهات قديمه تريد ان اسالكم مقطع اخر اغنيه لي فري فاير فقط اكتب لي في التعليقات وان شاء الله سافعل ذلك مع تحياتي لكم

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة