14837620000905850
recent
أخبار ساخنة

بدون شرا بطاقة جوجل بلاي او رصيد بايبال احصول على حساب نيتفليكس مجانا مدا الحياة

غير معرف
الخط



مرحبا يا اصدقائي اليوم سوف اقدم لكم طريقه مرحبا يا اصدقائي اليوم سوف اقدم لكم طريقه يعني بدون طريقه الشراء بطاقه جوجل بلاي او حساب باي بال يعني بدون طريقه الشراء بطاقه 






جوجل بلاي او حساب باي بال بدون جمع النقاط او اي شيء بدون جمع النقاط او اي شيء طريقه سهله جدا يا اصدقائي المشاهده الافلام الحصول على كل شي طريقه سهله جدا يا اصدقائي المشاهده الافلام الحصول على كل شي ملاحظه يا 






اصدقائي سوف تجدون الرابط هذا التطبيق في الوسط قم بتحميله لانه هو على شكل apk لانه هو على شكل apk وهو الان متواجد على ميديا فاير يا اصدقائي وهو الان متواجد على ميديا فاير يا اصدقائي اذا كنت مشكله اذا كنت مشكله وانا 





ساقوم بحل لك المشكله وانا ساقوم بحل لك المشكله العلمي اصدقائي هل التطبيق متواجد عليه التحديثات بشكل شهري العلمي اصدقائي هل التطبيق متواجد عليه التحديثات بشكل شهري ثانويه 







على حسب ما اظن ثانويه على حسب ما اظن طريقه انصحكم بتجربه هذا الشيء وكتابه رايكم في التعليقات لانه العيد منكم سالمين وطلبه مني طريقه تشغيل الفيديوهات والافلام بشكل مجاني  انا لقد قررت فعلي ذلك انا لقد قررت 








فعلي ذلك يجب عليك الدخول الى الاسفل سوف تقوم بالانتظار لمده 30 ثانيه بعدها سيتم تجيكم مباشره الى تحميل التطبيق بعدها سيتم تجيكم مباشره الى تحميل التطبيق تقوم بتحميل التطبيق يا صديقي ومع الاسف يا اصدقائي التطبيق لا يشتغل ومع الاسف يا اصدقائي التطبيق لا 










يشتغل على اجهزه الايفون على اجهزه الايفون  حسنا يا اصدقائي المساحه الخاصه هي 8 ميجا فقط حسنا يا اصدقائي المساحه الخاصه هي 












8 ميجا فقط ولك ولكن هل يتطلب الانترنت حتى يتم تشغيلكم الافلام ولك ولكن هل يتطلب الانترنت 
حتى يتم تشغيلكم الافلام بمعنى يصدق اليه تشغيلها جدا بمعنى يصدق اليه تشغيلها جدا مثل 









الحساب العادي يجب عليك تشغيل الانترنت للمشاهده مثل الحساب العادي يجب عليك تشغيل 
لتحميل التطبيق إضغط هنا
الانترنت للمشاهده مع ذلك اصدقائك يمكنكم تحميل الافلام او يمكنكم مشاهدتها مباشره اون لاين
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة